تطبيقات اندرويد

تحذيرات من Zimperium تطبيقات تسرق كل بيانات هاتفك الأندرويد

تحذيرات من Zimperium تطبيقات تسرق كل بيانات هاتفك الأندرويد حيث قام عدد من خبراء الأمن السيبراني من وجود عدد من برامج التجسس التي تستهدف هواتف Android وتحاول اختراق الضحية عن بُعد من خلال مجموعة من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي. 

تحذيرات من Zimperium تطبيقات تسرق كل بيانات هاتفك الأندرويد

  • أكدت التقارير أن عدد من المتسللين تسمى Magniber تخترق آلاف المستخدمين عن طريق استعمال عدد من الإعلانات التي تسمى متصفح Internet Explorer الشهير لجذب المستخدمين وبالتالي الوقوع ضحية الاختراق. 
  • وبحسب موقع PhoneArena فإن هناك تطبيقات تحتوي على عدد من البرامج الخبيثة التي تخترق على الفور بيانات المستخدم دون أن يدرك ذلك.
  • حيث يتم تصنيف هذه التطبيقات في متجر جوجل على أنها تطبيقات يوغا أو برامج بث تلفزيونات وفيديوهات، وتصفح الصور، حيث يعتقد المستخدم أنها تطبيقات عادية ومع ذلك يدخلها بمجرد تثبيتها.
  • بمجرد التثبيت يمكن لهذه التطبيقات التحكم مباشرة في كاميرا هاتف Android الخاص بك من خلال تسجيل الصوت والفيديو، واستخدام GPS للحصول على الموقع الدقيق للهاتف، وعرض الصور الملتقطة بكاميرا الجهاز.

لأول مرة  تسريبات تكشف صور Samsung Galaxy S 21 FE

كشفت تسريبات فيديو لأول مرة عن مواصفات أرخص هاتف سامسونج في الفئة الرائدة، Galaxy S 21 FE، والذي اضطرت سامسونج لتأجيل إطلاقه حتى العام المقبل لأنه كان من المقرر إطلاقه هذا العام.

تستعد Xiaomi لإطلاق هاتف Redmi Note 11T 5G للعالم في هذا الموعد

كشفت تسريبات عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Redmi Note 11T 5G العملاق في الأسواق العالمية، حيث قامت الشركة الصينية Xiaomi، تحت علامتها التجارية الفرعية Redmi، بإصداره الشهر الماضي حصريًا في الصين.

بعد إهانة القرآن، القصة الكاملة للإعتذار لعبة الفيديو Call Of Duty للمسلمين

  • في مشهد أغضب العديد من الناس، تفاجأ لاعبو إحدى أشهر ألعاب الفيديو Call Of Duty بصفحات من القرآن الكريم متناثرة على الأرض على خريطة اللعبة.
  • وعلى الرغم من أن هذا المشهد لم يكن جديدًا على لاعبي اللعبة، واللاعبين على وجه الخصوص، لكن البعض رأى في ذلك إهانة خطيرة للإسلام والمسلمين، وجرأة متكررة على القرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى