يعرض الآن تردد قناة وناسة بالنسبة للأطفال، تعتبر هذه القناة من أهم القنوات وأكثرها تميزا، حيث اكتسبت شهرة كبيرة وشعبية كبيرة في جميع البلدان. وكانت القناة في البداية متاحة فقط على موقع يوتيوب، وهي الآن تبث على القمر الصناعي نايل سات. معروف أيضًا بمحتواه المتقدم والموجه.

تردد قناة وناسة على النايل سات

لاستقبال قناة الأطفال وناسا عبر القمر الصناعي النايل سات اضبط جهاز استقبال الإشارة على الترددات التالية:-

القمر الاصطناعي جلس النيل
تكرار 11559
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

المحتوى المقدم من قناة وناسة

قناة وناسة لا تقدم برامج في مجال واحد فقط، بل في مجالات مختلفة. ستجد أدناه المزيد من التفاصيل حول محتوى هذه القناة:

  • ويقدم مجموعة متنوعة من العروض التي تبث الأناشيد والأغاني التي تسعد الأطفال وتسعدهم.
  • كما يوفر للأطفال برامج أخرى تعلمهم بعض المفاهيم الأساسية مثل الألوان والحروف وأسماء الحيوانات والنباتات وغيرها، بالإضافة إلى عرض العديد من برامج الكارتون بهدف تربية جيل من الأطفال يتمتع بالأخلاق والقيم الحميدة.
  • تعتمد برامج قناة وناسة للأطفال بشكل أساسي على القوافي والأغاني التي تعلم الأطفال الحروف الأبجدية والأرقام والألوان والحيوانات، إلى جانب الأخلاق والعادات والتقاليد الحميدة.
  • ويستهدف معظم المحتوى أيضًا الأطفال دون سن العاشرة.
  • تعد أغنية “الخضراوات”، وأغنية الجد علي الحيوانية، و”يا لص الشرطة وطبيب الأسنان”، و”اجعلني جائعًا”، من أكثر الأغاني شعبية التي يستمتع بها الآباء والأطفال.
  • وأغنية الأعمال التي تشير إليها مختلف المهن، وأغنية الفاكهة ناسا، بيبي شاور، أغنية الأصابع باللغة الإنجليزية، أغنية ناسا، الأغنية الشهيرة للولو الضائعة، سوري ماما.

ولهذا وضحنا لكم تردد قناة وناسة الجديد، إلى جانب أهم المحتويات التي تقدمها القناة لأطفالنا، مما يتيح لهم إثراء معلوماتهم وتنمية مهاراتهم.