أفضل فندق بحمام سباحة خاص في جدة لعام 2024

تعتبر مدينة جدة من أرقى مدن المملكة العربية السعودية، وتعد من الوجهات السياحية المميزة، وتتمتع المدينة بإطلالة ساحلية والعديد من الشواطئ الخلابة، وتضم العديد من الفنادق التي تحتوي على حمامات سباحة خاصة. وهذا يوفر العديد من المزايا لمحبي الخصوصية. وفيما يلي نقدم لكم أفضل فندق بحمام سباحة خاص في جدة لعام 2024.

فندق والدورف أستوريا جدة قصر الشوق

يعتبر من الفنادق المميزة التي تحتوي على مسبح خاص، ويتميز بموقعه المطل على البحر، ويتميز المكان بوجود حمامات السباحة ومرافق الإقامة والخدمات المتنوعة، ويضم الفندق غرف عائلية وغرف مخصصة للضيوف لغير المدخنين، ويوجد نادي رياضي ومركز صحي ومنتجع صحي، ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف: يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر آلة لصنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يحتوي الفندق على موقف للسيارات مع محطة شحن للسيارات الكهربائية، مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. وتتوفر خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة. يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف وكي السراويل والكي والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ويتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من أي عمر. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للبقاء. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express وJCB.

حصل الفندق على العديد من التقييمات، وقد حصل على تقييم ممتاز بالنسبة لموقعه، طاقم العمل، مستوى الراحة والنظافة، لكن هناك بعض التعليقات السلبية، حول قلة الإفطار وقلة تجهيزات الغرف.

فندق روزوود جدة

وهو من فنادق جدة الفاخرة التي تحتوي على حمام خاص. يوفر الفندق إقامة مريحة للضيوف. ويوفر خدمات الواي فاي بالإضافة إلى مواقف السيارات. تتميز الوحدات بتصميم مذهل وفاخر. يتمتع الفندق بموقع جيد وسط كورنيش جدة، وهذا ما يجعله أفضل فندق مطل على البحر.

يتميز الفندق بغرف عصرية ذات مفروشات وديكورات أنيقة وفاخرة. ويحتوي على جاكوزي ومسبح خاص مناسب للأطفال. هناك العديد من الغرف العائلية. ويوفر خدمة نقل المطار وغرفًا لغير المدخنين ومركزًا للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات.

يقع الفندق على طريق الكورنيش مما يوفر إطلالة مذهلة عليه. تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف السوبيريور من 355 دولارًا أمريكيًا، بينما تبدأ أسعار الغرف الديلوكس من 370 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لموقعه المتميز، وبراعة طاقم العمل، والإطلالات الخلابة، ومستوى النظافة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:00 إلى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه جيد جداً. لمستوى النظافة والمرافق والموقع الجيد والراحة.

فندق الدار البيضاء

ويعتبر من الفنادق المميزة التي تضم مسبح خاص. يوفر إقامة مريحة، ويحتوي على العديد من وسائل الترفيه المناسبة للأطفال. الفندق بشكل عام مناسب للعائلات. يقع الفندق في شارع Calle Medina، قبالة مركز التسوق مباشرةً. من الجزيرة العربية

يوفر الفندق مسبح وغرف عائلية بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، يتوفر نادي رياضي ومركز صحي وسبا، يمكنك الحصول على خدمة الغرف كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في الفندق، حيث يتوفر مطعم لتناول العشاء. ويوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمة التنظيف وكي الملابس يوميًا. ، وخدمات التنظيف الجاف. تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 9 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. .

تمكن الفندق من الحصول على العديد من التقييمات الإيجابية؛ بالنسبة للموظفين، مستوى النظافة، المرافق، السعر المعقول، الموقع وسرعة الواي فاي.

حياة هاوس جدة، شارع صاري

يعتبر من الفنادق التي تتمتع بموقع استراتيجي في وسط المدينة فهو قريب من منطقة التسوق وأيضا منطقة التسوق ويعتبر من الفنادق التي تضم مسبح خاص ويحتوي على غرف مريحة و هناك مرافق مناسبة للبالغين والأطفال.

يحتوي على غرف عائلية ويوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار. تتوفر غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومواقف مجانية للسيارات ومرافق صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يوجد مطعمان يقدمان المأكولات الأمريكية والآسيوية والإنجليزية والهندية والإيطالية. يوفر الفندق مواقف مناسبة وآمنة ومحروسة لذوي الاحتياجات الخاصة. كما يوفر الفندق مكتب استقبال وخدمة تخزين الأمتعة وعملات معدنية خدمات التبادل يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف، كي السراويل، كي الملابس والتنظيف الجاف. يوجد مرافق خاصة بالأعمال منها فاكس وتصوير المستندات. يمكنك الاستمتاع بأنشطة التمارين الرياضية وغرف مجهزة للأطفال.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00. المغادرة من الساعة 12:00. يمكن للأطفال من جميع الأعمار دخول الفندق. يعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري للفواتير. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق على بعد 12.6 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، و 850 متر من مركز مرحبا للتسوق.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة؛ ونظراً لقربه من الأماكن الخدمية وطاقم العمل الجيد وتنوع الطعام ومستوى النظافة، هناك بعض التعليقات السلبية حول موقف السيارات، إذ يراه البعض صغيراً وقذراً ويفتقر لبعض الكماليات.

أجنحة بلاتينيوم الفندقية

وهو أفضل فندق يحتوي على مسبح خاص وتراس مطل على المدينة، ومركز صحي وسبا، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطقه، كما يضم المبنى موقف سيارات محروس ومراقب لا يتطلب الحجز المسبق وهو مجاني.

كما يوجد ملاعب للأطفال ويحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية وساونا ومرافق لقضاء شهر العسل، ويقدم خدمات الاستقبال، حيث يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة ويقدم خدمات الصراف الآلي وتخزين الأمتعة وتحويل العملات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يوجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات اللذيذة من مطابخ مختلفة، بالإضافة إلى مقهى يقدم المشروبات المتنوعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 20:30. المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 13:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من سن 6 سنوات بالغين. يقضي لا يوفر الفندق أسرة إضافية للأطفال. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق. يتم قبول بطاقات ماستركارد وفيزا. لا يُسمح بالتدخين والحيوانات الأليفة في الفندق.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا؛ نظراً لطاقم العمل وجودة الطعام والمرافق ومستوى النظافة، هناك بعض التعليقات السلبية حول محدودية مواقف السيارات والحمامات الصغيرة.

فندق سيتادين السلامة جدة

يتميز الفندق بموقعه الحيوي الرائع ووجود العديد من المرافق المناسبة للعائلات، فهو يتمتع بديكورات رائعة ومميزة، كما يتميز بتصميم معماري ووجود العديد من المرافق الخدمية والترفيهية.

ويحتوي الفندق على غرف مكيفة مطلة على المدينة، وتحتوي على شاشة وميكروويف وغلاية كهربائية.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات ومواقف أخرى مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار. يقدم الفندق خدمات الكونسيرج وحجز التذاكر وخدمات الاستقبال. يتميز الفندق بقربه من المعالم السياحية ويضم مرافق لكبار الشخصيات ومركز أعمال ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق مسبح داخلي وخارجي، صالة ألعاب رياضية، غرف ألعاب وشبكة تلفزيون للأطفال، كما توجد غرف لغير المدخنين.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة الموجودة في الفندق، حيث يقدم المأكولات العالمية، كما يمكنك تناول الطعام المخصص للأطفال، كما يمكنك الاستمتاع بالجلوس في المقهى وشرب المشروبات المتنوعة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 123 دولار أمريكي لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى النظافة، الموقع والديكورات.

يقع الفندق في مدينة جدة وهو قريب من عدة معالم سياحية، كما أنه قريب من مطار الملك عبد العزيز الذي يبعد 17.5 كم، كما أنه قريب من منتزه الشلال الذي يبعد 9 كم.