التخطي إلى المحتوى
حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية

من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الإستقرار خلال الأيام الثلاثة المقبلة ( الخميس – الجمعه – السبت ) تكون حالة عدم الاستقرار متوسطة القوه، لذالك سوف نستعرض معكم اهم ما جاء في بيان هيئة الأرصاد الجوية، لتوخي الحذر حفظا علي ليكم.

الظــواهر الـجوية المتـوقـعة ليوم  الخميس

إبتداءً من صباح غداً، من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الرعدية، علي شمال غرب البلاد،فا من المتوقع سقوط الأمطار متفاوتة الشده علي ( السلوم – مرسي مطروح – براني – العلمين – الإسكندرية – بلطيم – كفر الشيخ )

مع ساعات مساء غداً الخميس، متوقع أن تزداد حدة حالة عدم الاستقرار، علي غرب البلاد ومتوقع تكون مابين المتوسطة والغزيرة، ومتوقع أن تترافق بعواصف رعدية .

الجمعة ذروة حالة عدم الاستقرار

متوقع أن تتعرض ( السلوم – مرسي مطروح – سيوه – براني – العلمين – الإسكندرية ) لهطول أمطار شديدة الغزارة مصحوبة، بعواصف الرعدية تبدأ من الساعات المبكره ليوم الجمعة.

ظهر يوم الجمعة

ومن المتوقع أيضاً أن تتسع رقعة الأمطار لتشمل الدلتا، ومدن القناه والقاهرة وقد تصل إلي شمال الصعيد، بأقل حده تكون الأمطار متفاوتة الشده، ومن الممكن أن تكون رعدية أحياناً علي مناطق متفرقة، ثم تهدء فرص الأمطار ليلاً، وتستمر حالة عدم الإستقرار يوم السبت، علي السواحل الشمالية وتنعدم علي باقي المناطق .

الــرياح المتوقعه يوم الجمعة

من المتوقع نشاط الرياح مع هبات قوية، علي السواحل الشمالية، والدلتا والقاهرة وشمال ووسط الصعيد، ومن المتوقع أن تهدء خلال مساء يوم الجمعة، بإستثناء السواحل الشمالية .

تحذيرات

  •  القياده بهدوء أثناء سقوط الأمطار .
  • عدم الوقوف في المناطق المكشوفة أثناء العواصف الرعدية .
  • ويرجي عدم الإقتراب من الأعمدة الكهربائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *