تردد القنوات 2022

ضبط تردد قناة الصعايده الجديد 2022

ضهر مأخرا علي القمر الاصطناعي نايل سات تردد قناة  الصعايده ، و هي قناة تعمل الاول مرة علي القمر الاصطناعي ، وسنقدم لكم كيفيه ضبط التردد وادخاله علي جميع ريسفر .

تردد قناة الصعايده الجديد 2022

تعتبر قناة الصعيد من أشهر القنوات المصرية على القمر الصناعي نايل سات وتقوم بعرض الكثير من البرامج والمسلسلات المميزة على شاشتها.

لكي تظهر قناة الصعيد على التليفزيون وجهاز الرسيفر الخاص بك يجب ضبط برمجة جهاز الاستقبال على الترددات التالية، وسوف نوضح هذه الترددات في الجدول الآتي

تم افتتاح قناة الصعايده على تردد 11177 H 27500

مميزات قناة الصعيد 2022

يوجد العديد من المميزات المتنوعة التي تجعل الكثير من الناس يقبلون على مشاهدتها وبالأخص مشاهدي الصعيد ومن هذه المميزات:

  • تقدم قناة الصعيد إعلان متكامل ومتنوع يحتوي على كل ما يبحث عنه المشاهدين من المسلسلات والبرامج والأخبار الجديدة حول المدن وحول العالم.
  • تتمسك قناة الصعيد بهويتها المصرية وعرض كل محتواها مما يتناسب مع العادات والتقاليد المصرية وعدم وجود أي مشاهد أو ألفاظ خارجية، مما جعلها ذلك يحرض على مشاهدتها كل أفراد العائلة.
  • تعلن قناة الصعيد كل ما هو جديد حول العالم وتقديم الأخبار الهامة والقضايا الاجتماعية والمشاريع التنموية التي تحدث في صعيد مصر بوجه خاص، وتقوم بعرض المشاكل التي تواجه المواطن المصري يوميًا.
  • تعد قناة مجانية وتبث محتواها عن طريق القمر الصناعي نايل سات والذي وفر الفرصة لكل سكان شمال الصعيد والمحافظات المصرية لمتابعة برامجها وأخبارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock