تردد القنوات 2022

تردد قناة الجزائر الدولية الاخبارية Al 24 new 2022

أعلن في الجزائر اليوم الأحد، عن الإطلاق الرسمي لـ”قناة الجزائر الدولية Al 24 news”، بهدف تعزيز وإيصال وجهة نظر الجزائر ومواقفها حيال القضايا الدولية والإقليمية، وتكون بمثابة “الحصن المتين للدفاع عن الجزائر بالصوت والصورة وتطمح لمنافسة أكبر القنوات الإخبارية العالمية”، وتزامن إطلاقها مع احتفالات الذكرى الـ67 لاندلاع ثورة نوفمبر.

قناة الجزائر الدولية الاخبارية

 وقال مدير عام القناة، سليم عقار، خلال حفل الإطلاق الرسمي إن “قناة الجزائر الدولية Al 24 new” التي ستشرع في بثها رسميا ابتداء من الساعة صفر (الفاتح نوفمبر) ستكون “صوتا للجزائر في الخارج وواجهتها في العالم في توقيت حدوثها 24 /24 ساعة على مدار 7/7 أيام مع إعطاء الأولوية للمعلومة الدولية”.

وأبرز سليم عقار أنه تم اختيار “تاريخ رمزي” لإطلاق القناة يتعلق بـ”إحياء الذكرى 67 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة”، وقال بأن المشروع سيكون “ثورة في الإعلام وفي المشهد الإعلامي العربي والمغاربي”، بهدف دعم “الأهداف الديبلوماسية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية للجزائر في الخارج”. وتستهدف “القناة الجمهور من الدول المغاربية ومن الجالية الوطنية في الخارج”.

وأشار مدير عام القناة أنها تعد “أول قناة إخبارية دولية مغاربية ستبث الأخبار الدولية والمحلية وتخصص برامج ذات محتوى احترافي باللغات العربية الفرنسية والإنكليزية منها 60 بالمئة باللغة العربية، و35 بالمئة بالفرنسية و5 بالمئة بالإنكليزية مع إعطاء الأولوية للمعلومة الدولية”.

تردد قناة الجزائر الدولية الاخبارية
تردد قناة الجزائر الدولية الاخبارية

تردد قناة الجزائر الدولية الاخبارية

قريبا قناة الوطنية الجزائرية على نايل سات على تردد 10922 V 27500
ظهرت قناة الرابعة سبورت على تردد 10719 V 27500 حزمة عامة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock