التخطي إلى المحتوى
كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لك

أحمر الشفاه هو تلك اللمسة الجمالية التي تحتاجها كل امرأة للحصول على لوك مثير والوصول لتلك الصورة النهائية التي ترغب بها. ومع دلك هناك قواعد يجب اتباعها لاختيار احمر الشفاه المناسب بالرغم من أن سوق الماكياج مليء بكل المنتجات التي تحتاجها النساء  وتلبي رغباتهم  وفضولهن.

اختاري أحمر الشفاه حسب لون البشرة

نعم حسب لون البشرة ولبس لون الشفتين وهو خطأ ترتكبه العديد من النساء. فالنساء دورات الشفاه الشاحبة يظهرن افضل عند استعمال احمر شفاه  بلون كرزي او الوان مرجانية.

أما دورات الشفاه الحمراء طبيعيا فيمكن أن يستعمل احمر شفاه  وردي ساكن ، برتقالي،او لون توت ارضي.

تجنبي الأسود والأزرق

أن استعمال احمر شفاه بلون أزرق أو اسود يعطي انطباعا بالميول لمصاصي الدماء، ويظهر المراه بشكل عدواني، ضف لدلك أنه يجعل المرأة تظهر كبيرة السن.

اختاري كونتور شفاه مناسب

كونتور الشفاه لم يعد أساسيا لان احمر الشفاه الحالي يدوم طويلا، ومع دلك يجب اختيار كونتور يناسب لون شفتيك وليس لون احمر الشفاه الدي تستعملينه.

أحمر الشفاه حسب الوقت المناسب

لكل وقت من النهار ما يناسبه من أحمر الشفاه، فمن الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة ظهرا يجب استعمال احمر شفاه بلون وردي مع تجنب الأحمر الداكن، أما في المناسبات فيمكن استعمال احمر شفاه بلون أحمر لمزيد من الجمال ، ومع دلك يجب دائما التركيز على لون البشرة لأنها عامل حاسم في تحديد أي نوع من أحمر الشفاه يفضل استعماله.

 

 

التعليقات

اترك رد