التخطي إلى المحتوى
كيف تجعل أي امرأة تقع في حبك؟

النساء عالم خاص، وملئ بالغموض، والمرأة ليست كالرجل، فادا كان الكل يتفق على أن الرجال عقلانيون نوعا ما في تصرفاتهم ويؤمنون أن واحد زائد واحد يساوي إثنان، فإن إقناع المرأة بهدا المنطق لن يجدي نفعا لان النساء تحكمهن العاطفة، وهو أمر توصل له فرويد منذ زمن طويل. لكن دعونا معا نتعرف على الطرق التي تجعل المرأة تعجب برجل دون غيره من الرجال.

كن رجلا ألفا

لا يبدو الأمر سهلا كما يعتقد البعض، لكن لنتعرف أولا عن من هو الرجل ألفا. وحتى لا أطيل سأقول، أنه الرجل الواثق من نفسه، الحاسم في قراراته، المقتنع بقدراته والمهيمن على محيطه. وحتى امنحكم مثالا ساضعكم في الصورة.

تخيل نفسك رفقة فتاة جميلة وتريدان الدهاب لمكان ما،ففي هاته الحالة أن سألتها اين تريدين الدهاب، فكن على يقين انك فقدت نقاطا كثيرة معها، أما في حالة انك حسمت مسبقا المكان الذي ستدهبان إليه فقد أظهرت انك واثق من نفسك وابنت شخصية الرجل ألفا. فكن دائما المبادر الاول معها.

لا تكن ظلها

بمعنى آخر تعلم كيف تجعلها تشتاق لرؤيتك من خلال التواري بين الفينة والاخرى لان هدا التواري يخلق لها فراغا عاطفيا يخدم علاقتك معها، فلا تكن رهن اشارتها على طول كما يقول المصريون، مفهوم؟

عش حياتك

بمعنى آخر لا تجعلها هدفك الاول، لأنك إن كنت دائما في خدمتها فقدت جادبيتك والانسان بطبعه يبحث على الدوام على الأشياء البعيدة المنال، وليس على ما يوجد بحوزته. فكل مكتسب يصبح غير مرغوب ومطرب الحي لا يطرب، مما يعنى انك مطالب بممارسة كل الأنشطة في حياتك حتى تظهر بصورة الشخص المشغول وصاحب المشاريع وليس الدي ينتظر ابتسامة منها على الدوام أو الدي يتخلى عن كل التزاماته من أجل موعد مع فتاة. كن على يقين أن فعلت هدا الامر فاقرأ السلام على علاقتك معها.

 

التعليقات

اترك رد