التخطي إلى المحتوى
سيدتي… أدخلي عالم الموضة بالكعب العالي

من دون أدنى شك تستعمل النساء كل الطرق للوصول لعالم الكمال الجسدي لان الأناقة والجمال هما ما تبحث عنه كل نساء الارض، ويشكل الكعب العالي لمسة فنبة على جسد المرأة فتصبح أكثر إشراقا ونظارة.

الكعب العالي..موضة المجتمع المخملي

تاريخيا كان الفرس خاصة الجنود اول من استعمل الكعب العالي لأنه كان بمنح الفرسان ثقة أكثر وهم على صهوات الخيل خاصة في الحروب، لكن موضة لبس الكعب العالي  انتقلت للجنس اللطيف فكانت النساء الفرنسيات اللواتي يعشن في الطبقة الراقية أو ما يصطلح علبه بالمجتمع المخملي بستعملن الكعب العالي للاغراء خاصة في تلك الامسيات داخل القصور حيث التنافس في كل شيء.

في أمريكا تجدرت موضة الكعب العالي لدى الرجال ،وبكفي متابعة أحد أفلام الكاو بوي حتى نقف عند هاته الحقيقة وتكتشف أن موضة الكعب العالي قديمة وضاربة جدورها في الحضارة الإنسانية.

الكعب العالي… إغراء، أنوثة وجمال

بالنسبة للمرأة تبدو الأمور واضحة، وضوح الشمس في سماء مدينة الدار البيضاء المغربية، فالكعب العالي يمنح حواء إثارة ويزيدها أنوثة بالرغم من كل تلك الآلام التي تتكبدها المرأة في ساقيها وأصابع رجليها ،ومع داك كل شىء  يهون في سبيل تحقيق المزيد من الإثارة والجمال لان المرأة ميالة بطبعها للتميز، والكعب العالي بمنحها فرصة التميز ، أولا لأنه يزيد طولها بحوالي عشر سنتمترات، ضف لدلك أنه يعطيها ثقة أكثر بالنفس حسب دراسات عديدة تمت في هدا المجال.

وهناك أنواع عديدة من الكعب العالي، يكفي فقط اختيار الملائم منها حسب طول المرأة وسنها وبطبيعة الحال تحمل القليل من الألم فكما يقول المثل الدارج، من يعشق طعم العسل علبه تحمل لسعات النحل.

شىء أكيد لسعات الكعب العالي تتحملها كل نساء الارض.

التعليقات

اترك رد