التخطي إلى المحتوى
ثلات علامات تدل على وقوع المراه في الحب

ليس من الصعب التأكد من أن امرأة ما واقعة في الحب، يكفي فقط ملاحظة بعض الاشياء البسيطة التي تمنحنا الدليل القاطع على أن مسلسل الحب قد انطلق. وحتى نضعكم في الصورة الكاملة اليكم ثلات علامات واضحة باتفاق كل خبراء علم النفس.

تهتم بشكلها دون سابق إنذار

قد تكون المرأة واقعة في روتين الحياة اليومية ومهملة لنفسها، لدرجة أن بعض النساء لا يمنحن أنفسهن حتى فرصة النظر في المرآة، لكن مع اشتعال نار الحب يتغير كل شيء مائة وثمانون درجة، فتصبح حواء مهتمة بكل تفاصيل جسدها دون سابق إنذار لأنها تريد أن تكون في كامل الأناقة والإشراق، وهو دليل قاطع على أن الحب طرق باب قلبها وتفسير مقنع لهدا التغيير الدي ألم بها.

العيون، لغة العاشقين

في علم النفس الاكلينيكي تشكل العيون اهم وسيلة للتواصل بين الأشخاص، فالنظر وسيلة تواصل لا شفهية لكنها وسيلة فتاكة في إيصال الميساج للآخر وجعله يقرأ الرسالة التواصلية بكل دقة، وتستعمل المرأة الواقعة في الحب النظر لمدة معينة للرجل الدي تعشق كوسيلة لإثارة انتباهه، بل إنها قد تبحث عنه بنظرها في أرجاء المكان ، وبمعنى ادق تلاحقه بنظراتها وهي رسائل يحسن الرجال قراءتها دون أدنى شك.

تضحك لكل ما يقوله محبوبها

وهي علامة واضحة تدل على الاعجاب، فحتى تلك النكات التي لن تضحك أحدا تنال اعجابها لان داك الرجل الدي قالها قريب لقلبها وراغبة في الإرتباط به، ويمكن لأي رجل استعمال هاته الطريقة لاكتشاف مدى إعجاب فتاة به أو لا، لان تصرفات المرأة اللاواعية تفضح مشاعرها كما جاء في العديد من الدراسات في علم النفس خاصة تلك التي قام بها سيغموند فرويد.

التعليقات

اترك رد