التخطي إلى المحتوى
كاس الامم الافريقيه من البيت.. طريقة توصيل السلك لتشغيل قناة تايم سبورت ارضى

تعرف على تردد قناة تايم سبورت على القمر الصناعى “النايل سات” التى تنقل بطولة أمم أفريقيا و تستضيفها مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو،كما تم رفع عدد المنتخبات المشاركة فى البطولة الى 24 فريق بدلاً من 16 فريق للمرة الاولى،وتقدم قناة تايم سبورت المحتوى جودة عالية على التليفزيون الأرضي وكذلك الفضائي،وسنعرض لكم طريقة ضبط تردد قناة تايم سبورت الأرضي.

طريقة توصيل السلك لتشغيل قناة تايم سبورت ارضى

طريقة تنزيل قناة تايم سبورت و القنوات الارضى باعلى جودة و بدون اريال طريقة البحث عن القنوات الارضى و تنزيل قناو تايم سبورت طريقة عمل اريال للقنوات الارضى إريال ارضى قناة تايم سبورت امم افريقيا Lg طريقة مشاهدة مباريات امم افريقيا طريقة تنزيل و تشغيل قناة تايم سبورت و القنوات الارضى بدون اريال

ترددات قناة تايم سبورت

  • تردد «تايم سبورت» الفضائي على القمر المصري نايل سات: 11449 ومعدل الترميز 27500
  • تردد قناة «تايم سبورت»  الأرضى UHF 32

ونود الإشارة إلى أن قناة «تايم سبورت» تبث ترددها داخل جمهورية مصر العربية فقط.

وتحصل مجموعة قنوات «BeIn Spore»  على الحقوق الحصرية لبث بطولة كأس الأمم الأفريقية فضائيا، لذلك بث المباريات على قناة «تايم سبورت» يكون من الآريال العادي أو جهاز تحويل «انالوج» إلى «ديجيتال» كما سنوضح في هذا التقرير.

ونستعرض هنا تردد قناة تايم سبورت الفضائي وطريقة استقبالها على البث الأرضي، وخريطة برامجها، وكافة التفاصيل المتاحة عنها.

قناة تايم سبورت لعرض المباريات مجانا

بالرغ من أن مجموعة قنوات «بي إن سبورت» الرياضية تمتلك حقوق بثه بطولة أمم أفريقيا 2019، إلا أن إقامة البطولة في بلاد النيل يعطي مصر الحق في بث المباريات على قواتها الأرضية.

ولهذا قررت الهيئة الوطنية للإعلام إطلاق قناة «تايم سبورت» لإذاعة مباريات النسخة الحالية من البطولة، وذلك بالرغم من أن قناة «النيل للرياضة» تبث على الترددات الأرضية.

ولن يدفع المواطن المصري أي مقابل نظير مشاهدة المباريات على قناة «تايم سبورت» بعكس قناة مجموعة قنوات «BeIn Spore»  التي يتطلب الاشتراك فيها دفع اشتراك سنوي.

يمكن للراغبين في استقبال قناة «تايم سبورت» على القمر الصناعي نايل سات تردد 11449 أفقي ومعدل ترميز 27500، مع العلم أن التردد الفضائي سيمكنك من متابعة برامج القناة فقط دون المباريات.

أما القناة الأرضية التي ستذيع مباريات البطولة فيمكنك استقبالها على الحيز «VHF 32».

كيفية التقاط بث القناة

  • بالنسبة للتلفزيونات التقليدية يكون التقاط تردد القناة من خلال الإريال العادي الذي يتم وضعه أعلى التلفزيون، علما بأن جودة القناة ستكون في هذه الحالة غير جيدة.
  • يُمكن أيضا التقاط بث القناة بجودة عالية (HD)  وذلك عن طريق شراء جهاز يُوصل بالإريال له ثلاث أطراف توصل بالتلفزيون، وذلك لتحويل الإشارة من أنالوج لـ ديجيتال.
  • وبالنسبة للشاشات الحديثة فسوف تحتاح إلى جهاز تحوي الإشارة من أنالوج لـ ديجيتال، يكون متصل بالإريال الموجود أعلى سطح المنزل.

التعليقات

اترك رد