التخطي إلى المحتوى
ممثلون كشفوا لحظات مهمة في الافلام  و أفسدوا متعة المشاهد بحرق أحداث أفلامهم

كثير من الفنانين وقعوا في فخ الإفصاح عن مشهد في فيلمه من اشهر الافلام , أو دور كبير و أن ذلك  يفسد الفلم , ذلك يكون المنتجين والمخرجين حذرين جدا من هذه الأمور بسبب هذه الاخطاء الغير مقصوده من الفنانين .

ويل سميث أعلن نهاية I am Legend .

ويل سميث أعلن نهاية I am Legend

حيث قام النجم الكبير ويل سميث , بالإفصاح عن نهاية الفلم , مما أغضب المنتجين والمخرجين في ذلك الوقت , حيث قام بحرق مشهد النهاية للفيلم , ظنن منه ان النهاية تشبه نهاية الرواية , ولكن الحقيقة اني نهاية الفيلم كانت مختلفة كليا عن نهاية الرواية .

توم هولاند  الأول لأفلام عالم مارفل Avengers: Endgame .

توم هولاند  الأول لأفلام عالم مارفل Avengers: Endgame .

حيث صرح أن لا يعلم أي شي عن باقي فيلم Avengers: Endgame الذي يلعب به دور محوري , وذلك بسبب منع من التصريحات التي يقوم بها في كل جزء من أفلام مارفل , وكان مثله مثل المشاهد عند سماعه الفيلم , حيث أخذ الفيلم عامين للتصوير , مما دفع المخرجين إرسال السيناريو الخاص به فقط .

تايلر نيلسون عن  سلسلة Indiana Jones .

حيث قام الممثل الشاب تايلر نيلسون , بالتحدث في لقاء تلفزيوني عن أحداث الفيلم بالكامل , وذلك قبل وقت كبير من نزول الفيلم , مما اداء الي سخط المنتجين والمخرجين بسبب ما قام به من تصريحات .

  سيلفستر ستالون   عن فيلم  Creed .

سيلفستر ستالون عن فيلم  Creed .

حيث اشتهر الفنان الكبير بسلسلة افلام روك حيث اعلان عن سلسلات افلا كريد التي سوف تكون تكملة للسلسلة الأولي حيث قام بتنزيل اخر مشهد من الفيلم مما اداء الي جدل .

آن هاثاواي كشفت عن فيلم The Dark Knight Rises .

آن هاثاواي كشفت مصير باتمان في The Dark Knight Rises

 

حيث قامت الممثله  هاثاواي التي جسدت شخصية المرأة القطة ضمن أحداث الفيلم بالكشف عن تفاصيل الفيلم , حيث قامت بالكشف عن  نهاية الفيلم .

التعليقات

اترك رد