التخطي إلى المحتوى
خمس نصائح لتصبح شخصاً جدابا

حتما كل رجل يرغب في أن يصبح جدابا خاصة لدى النساء ، لكن السؤال المطروح هل كل الرجال على وعي تام بمعايير الجادبية؟ ثم ما هي هاته المعايير؟ وكيف يمكن تطبيقها على أرض الواقع للوصول لنتائج ملموسة. إليكم  خمس نصائح أكدت التجربة مفعولها.

أناقة في المظهر

لدى البعض افكار خاطئة تماما في هدا الموضوع وقد حان وقت اصلاح  هاته المفاهيم، ومنها مثلا قولهم إن الأهم هو الداخل يقصدون المعارف التي يمتلكها اي شخص وان المظهر الخارجي خادع الى عبرها من المسلمات التي لا معنى لها ، لكن في حقيقة الأمر يعتبر المظهر الخارجي عنصرا حاسما في مجال العلاقات الانسانية، وحتى نضع الكل في صلب الموضوع وبسبب عملنا لسنوات طوال في مجال التواصل من حيت البحث والتدريس  سنقول أن التواصل الشفهي يمثل فقط ٧ في المائة من عملية التواصل، أما ٩٣ في المائة  المتبقية فتنجز عن طريق ما هو غير شفهي اي حركات الجسد وطريقة اللباس، بمعنى مبسط للغاية أن المظهر الخارجي يبعث رسائل للآخرين حول شخصيتك  ويترك  لديهم أما انطباع إيجابي أو سلبي، لدى من الواجب أن يحرص الرجل على أناقته ومظهره الخاص أن اراد ان يصبح مغناطيس نساء.

ممارسة الرياضة

للرياضة مفعول السحر على جسد الإنسان، وهنا نتحدث عن كل انواع الرياضات والتي تمنح الجسم القوة، الحيوية وتمكنه من القيام بكل وظائفه البيولوجية على أحسن وجه.

ويعتبر المشي لمدة معينة من افضل الرياضات التي يمكن ممارستها بشكل يومي ، وهي سهلة التطبيق بخلاف بعض الرياضات التي تتطلب مجهودا بدنيا وبرمجة خاصة.

الكاريزما والثقة بالنفس

بطبيعة الحال كل الرجال لا يملكون الكاريزما ، بل هناك حتى من لا يملك الثقة بالنفس مما يؤثر على علاقاته العامة، ولحسن الحظ يمكن لأي شخص أن يتعلم كيف يصبح صاحب كاريزما من خلال دورات تدريبية توفرها العديد من المعاهد المتخصصة.

كاريزما اي انسان هي  طريقة تعامله مع الأحداث اليومية وكيف بتصرف  مع الآخرين، وبمعنى آخر سلوكياته التي يلاحظها الآخرون.

وهناك بعض الشخصيات التي تتمتع بهاته الكاريزما الفريدة كشخصية جيمس بوند في أفلامه والتي  تظهر بشكل ملموس الفرق الموجود بين انسان واثق في كل قدراته وانسان خجول ومتردد.

كن انت فقط

بمعنى آخر لا تحاول تقليد الآخرين حتى وإن كانوا أفضل منك، لان الأمر يشبه ارتداء قناع من ثوب رخيص سرعان ما يسقط ، ضف لدلك أن محاولة تقليد الآخرين دليل قاطع على انعدام الثقة بالنفس .

أن تكون انت يعني أن تؤمن بكل قدراتك ، أن تحاول تطوير نفسك حتى تصل لأفضل نسخة من شخصيتك، أي أن تشتغل على نفسك في ترجمة لعبارة travailler sur soi même.

روح الدعابة humour

روح الدعابة هي مغناطيس جادب لكل النساء دون أدنى مبالغة، فالضحك والإبتسامة رسائل تواصلية يقرأها الآخرون بسرعة البرق، والإبتسامة دليل على انفتاح الشخصية ورغبة في فهم الاخر، ضف لدلك أنها اسرع مفتاح للوصول لقلب أي امرأة.

بطبيعة الحال لا يعني دلك ان يصبح الإنسان كلون لإثارة انتباه الآخرين، لكننا نتحدث عن ابتسامة خفيفة، عن نكتة، عن اشياء للمرح والخروج عن الروتين.

التعليقات

اترك رد