التخطي إلى المحتوى
كيف تضعين ماسكارا بشكل صحيح؟

سنواصل الحديث عن الطرق التي تمكن المرأة من وضع ماكياجها بشكل صحيح لأن العديد من النساء يقتنين مستحضرات بثمن عال جدا لكنهن لا يعرفن الطريقة الصحيحة لاستعمال هاته المستحضرات وفي الأخير يحصلن على نتائج غير مرضية، البوم نتحدث عن الماسكرا.

الماسكرا هو اللمسة الأخيرة في المكياج

فعلا هو تلك اللمسة الأخيرة التي تقوم بها المرأة وبالضبط في رموشها من أجل جعل العينين تبدوان اكبر واجمل، لكن المشكل أن النساء لا بتقنن هاته الطريقة رغم توفرهن على ماسكارا بجودة عالية، لان طريقة استعمال الماسكرا يتحكم فيها شكل العينين كما سنرى بالتفصيل.

عينان صغيرتان

في هاته الحالة وللحصول على عينان كبيرتان يمكنك سيدتي إستعمال طبقتين من الماسكرا، الاولى لتغطية رموشك السفلي  والعلوية ، ثم طبقة ثانية موضوعة فقط وسط الرموش العليا، ولهانه الطريقة تصبح العين اكبر حجماً وأكثر جاذبية من دي قبل.

عينان متباعدتان

في هاته الحالة لا بد من استعمال عصا رفيعة لتغطية كل الرموش بطبقة واحدة من الماسكارا، بعدها استعملي عصا كثيفة لتغطية الزاوية الداخلية للعين في إتجاه وسط الجفن، ولدلك تبدو العينان أكثر اقتربت من دي قبل.

في مقال مقبل أكمل الحديث عن كل أنواع العيون وما هي الطريقة الصحيحة لاستعمال الماسكرا عليها. تابعوا فقط مقالاتي في هدا المجال على الموقع من أجل ثقافة عالية الجودة في عالم الموضا والجمال.

التعليقات

اترك رد