التخطي إلى المحتوى
كيف تحصلين على ابتسامة هوليودية؟

الإبتسامة سر جمال المراه، هي حقيقة تعرفها كل نساء العالم، وهو ما يعني  التوفر على اسنان بيضاء بياض الثلج. وهناك قواعد بسيطة يجب إتباعها للحصول على الأسنان البيضاء وامتلاك ابتسامة مشاهير هوليود. الأمر ليس صعباً كما قد يعتقد البعض.

ضعي القليل من bicarbonates de soude على الفرشاة

قلت القليل, لأن الكثير مضر ، وتتمتع هاته المادة بخصائص تبييض الاسنان بشكل مقبول شريطة المداومة على الأمر مرة واحدة في الأسبوع، والمادة يمكن شرائها من الصيدلية، أو المعشبة، لكن أعيد واكرر لا تكثر من استعمال هاته المادة لأنك قد تخرب أسنانك دون أن تشعر.

القليل من الليمون على الفرشاة

عصير الليمون أي citron يفي بالغرض أيضا، حيث يمكن غمر الفرشاة في العصير وغسل الاسنان بهاته الطريقة مرة واحدة في الأسبوع، لكن لا تكثري من عصير الليمون لان acide citrique يضر مينا الأسنان أن استعمل بكثرة. تمنح هاته العملية نتيجة جيدة ومقبولة شريطة المداومة مرة واحدة في الأسبوع.

ملح البحر على الفرشاة

القليل من الملح على الفرشاة يمنح الاسنان البياض، لكن مرة واحدة في الأسبوع لان الملح أن استعمل بكثرة فهو مخرب للاسنان، لدى مطلوب دائما الاعتدال في استعمال المببضات الطبيعية.

مبيض أسنان من الصيدلي

المببضات المتواجدة في الصيدليات مضمونة ودون اثار جانبية، لدى ينصح بها، علما أن نتائجها تكون بطيئة، لكن هي لا تشكل اي خطر على مينا الأسنان، وهناك أنواع كثيرة من المببضات، لكن يمكن استشارة طبيب الأسنان للحصول على اي مبيض.

التعليقات

اترك رد