التخطي إلى المحتوى
عاجل جدا…كيف تمنعين حدوث الحمل،للمتزوجات فقط

الموضوع مهم للغاية ويهم شريحة المتزوجات الراغبات في منع حدوث الحمل خلال مدة معينة ولأسباب تجعل الزوجين يتفقان على تأجيل عملية الحمل حتى تتوفر الظروف الاجتماعية  لإنجاب أطفال يعيشون في جو سليم يوفر لهم العيش الكريم، ومع دلك قد تخلط الاوراق ويحدث الحمل في غفلة من الجميع نظرا لغياب ثقافة جنسية لدى الرجال والنساء معا. دعونا تقترب من التفاصيل الدقيقة.

حبوب منع الحمل وسيلة ناجعة

هي ناجعة ولكن الأهم أنها لا تحمي المرأة من حدوث عملية الحمل مائة بالمائة، ضف لدلك أن استعمال حبوب الحمل يتطلب استشارة طبية، لان كل امرأة هي حالة هخاصة ولكل واحدة  منهن حبوب منع حمل تليق بها,ولعل اكبر خطأ تقع فيه النساء هو التوجه نحو الصيدلية وطلب حبوب منع الحمل والبدا في استعمالها دون استشارة الطبيب  لأنه الوحيد القادر على شرح الطريقة السليمة والصحيحة  لاستعمال حبوب منع الحمل. واضح سيدتي؟

لحبوب منع الحمل أضرار جانبية، كالزبادة في الوزن، القلق، النزيف المفاجئ، ومع دلك فهي تمنع الحمل بطريقة فعالة.

المعقمT

هو عبارة عن آلة معدنية تشبه حرف T يقوم الطبيب المختص في وضعها داخل رحم المرأة ،وهي فعلا تمنع حدوث الحمل لكن تتطلب مراقبة مستمرة من الزوجة للتأكد من أن الآلة المعدنية لازالت في مكانها الاول الدي حدده الطبيب المختص.

إشارة فقط إلى أن ستيريلي T يمكن أن يمنع الحمل خلال مدة تتراوح بين خمس إلى عشر سنوات ،وهو باتفاق الكل أفضل مانع للحمل عند المرأة.

عقد القرنين

وهي عملية ينجزها الطبيب المختص حيث بقوم بعقد قرني الرحم مانعا البويضات من الالتقاء بالحيوانات المنوية وبدلك يتم منع عملية الحمل، وفي حال رغبة الزوجين في الحمل يتم فك تلك العقدة وتتمكن المرأة من الحصول على الحمل مجددا.

تعقيم الرجل

يمكن تعقيم الرجل طبيا من خلال عملية بسيطةla stérilisation masculine لكن هاته العملية لها بعض الأعراض التي قد لا يتحملها الرجل وهي فقدانه القدرة في بعض الأوقات على إنجاح عملية المعاشرة الزوجية، لدلك يجب اخد رأي طبيب مختص قبل اللجوء لهاته العملية الجراحية.

في المقال المقبل، هناك مفاجآت في انتظاركم، لا تدهبوا بعيدا ، تابعوني على المواقع.

التعليقات

اترك رد