التخطي إلى المحتوى
لادا تصدر موديل جديد LADA GRANTA DRIVE ACTIVE
اسعار السيارات ، الدهب سعر الدولار

أطلقت LADA  في إصدار جديد من سيارة  Lada Granta سيدان  اطلقت عليه LADA GRANTA DRIVE ACTIVE.تعد LADA  من  أكثر الشركات شعبية في روسيا   وتم إطلاق إنتاج سيارة السيدانLada Granta  في إصدار جديد Drive Active. حيث تم تصميم السيارة لمحبي أسلوب القيادة النشط. حيث  يسمح التعليق الرياضي من LADA Sport بتقليل اللفات وتحسين قابلية القيادة في المنعطفات عالية السرعة، وتعمل المقاعد الأمامية التشريحية مع الدعم الجانبي المتقدم على زيادة الراحة والشعور بالاتصال مع السيارة.

 تصميم LADA Granta Drive Active

تم تصميم LADA Granta Drive Active وفقًا لـ “X-graphics” ، DNA LADA ذات العلامات التجارية وتؤكد على الطابع الرياضي للنموذج. يتم التأكيد على التفاصيل الخارجية المكونة للأسلوب مع القوالب الحمراء على مصدات. يتم استخدام نفس اللون المشرق في الزخرفة الداخلية: تم تزيين عجلة القيادة الجلدية بغرز أحمر ،

فيما يتعلق بالأسلوب ، فإن LADA Granta Drive Active لديها شيء مشترك مع LADA Vesta Sport حيث تم استعارة نظام العادم من الكروم من الطراز “الأقدم”. صُنعت عجلات من السبائك الخفيفة على نفس النمط ، حيث يضاف نمط السماعة بالورنيش الأسود وتلميع الماس. في المجموع ، يتم تطبيق 28 قطعة وتجميع جديدة في LADA Granta Drive Active.

موديل جديد LADA GRANTA DRIVE ACTIVE

سيتم إنتاج LADA Granta Drive Active بخيارين مختلفين من مجموعة نقل الحركة: محرك سعة 1.6 ليتر ينتج 106 حصان مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي. فقط تذكر أنه في عائلة Lanta Granta ، حصلت AMT على الوضع “الرياضي” ، حيث يعمل كل من المحرك وعلبة التروس في خوارزمية ديناميكية خاصة. يشمل المستوى الأساسي من نظام LADA Granta Drive Active تكييف الهواء ونظام الصوت. سيتم الإعلان عن الأسعار وتاريخ بدء المبيعات في وقت لاحق.

التعليقات

اترك رد